إجهاد العين الرقمي Things To Know Before You Buy

Wiki Article



تمامًا مثل باقي أعضاء الجسم، تحتاج عيناك إلى تمرين منتظم للبقاء في أفضل حالة.

قلل زمن الجلوس أمام الشاشات. يعد هذا الأمر مهمًّا لا سيما بالنسبة للأطفال الذين قد لا يستطيعون الربط بين فترات المشاهدة الطويلة وبين إجهاد أعينهم وحاجتهم إلى إراحتها بشكل منتظم.

استخدام أجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الرقمية الأخرى لمدد طويلة أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تُسبب إجهاد العين. وتُطلق الجمعية الأمريكية للبصريات على هذه الحالة اسم متلازمة مشاهدة الكمبيوتر.

بعد انتشار صورتها مع اللمبي..شيماء سبت تثير شائعات خطوبتها من جديد

اقرأ أيضًا: لن تقلق من استعمال الشاشات بعد اليوم.. نظام غذائي للوقاية من جفاف العين

twitter Fb youtube snapchat instagram أدوات الدخول للموقع الإلكتروني eyesight volume lookup eye deaf حمل تطبيقات الجوال

عندما تنظر إلى شيء بعيد، تسترخي عضلات عينك، مما يقلل من خطر التعب ويساعد في كيفية علاج إجهاد العين الرقمي.

وهذا عامل رئيسي في إجهاد العين الرقمي. يتضمن تعلم كيفية تقليل إجهاد العين الرقمي منح عينيك فترات راحة منتظمة من وقت الشاشة.

ولكن وسائل الراحة وحدها لا يمكنها أن تحل مشكلة بصرية. فعادةً ما يكون ارتداء نظارات طبية للكمبيوتر مفيدًا أكثر من وسائل الراحة المستخدمة لتقليل الإصابة بإجهاد العيون الناجم عن استخدام الكمبيوتر.

يظهر إجهاد العين الرقمي، المعروف أيضًا باسم متلازمة رؤية الكمبيوتر، من خلال سلسلة من الأعراض المزعجة. يعاني الأفراد من الصداع وعدم وضوح الرؤية وجفاف العيون وحتى آلام الرقبة بعد التعرض للشاشات لفترة طويلة.

وعند قراءة المطبوعات أو أداة أعمال تستلزم النظر عن قرب، نور الامارات حاول أن تجعل مصدر الضوء خلفك وتُوجِّه الإضاءة على الصفحة التي تقرأها أو ما تفعله.

ما التغييرات التي يُمكنني إجراؤها على بيئة العمل أو المنزل، مثل مكتب الكمبيوتر، للمساعدة في تقليل الأعراض؟

في هذه الحالات، ننصح المرضى باستخدام عدسة متخصصة يمكن أن تساعد في زيادة القدرات البصرية والراحة أثناء استخدام التكنولوجيا.

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

Report this wiki page